Tel: +1 (514) 313-0121
E-mail: info@koiresort.com

المقاصد السياحية

سانت كيتس ونيفس
كيفية الذهاب إلى المنتجع
حقائق حول الجزيرة
الأنشطة الاستجمامية بالجزيرة

بفضل جمالها الطبيعي الساحر وسمائها المشمسة ومياهها الدافئة وشواطئها ذات الرمال البيضاء، فإن جزيرة سانت كيتس تعد أحد أكثر الأماكن جاذبية في البحر الكاريبي. وفيما يلي بعض الأنشطة الاستجمامية التي توفرها سانت كيتس:

 

  • تشتهر سانت كيتس بشواطئها الخلابة ذات الرمال البيضاء. ويتمتع كل شاطئ في الجزيرة بطابع خاص حيث يوجد الشاطئ الهادئ الرومانسي والشاطئ المفعم بالحيوية بسبب الرياضات المائية.
  • توفر سانت كيتس أنشطة لا مثيل لها لرياضة الغوص والتزحلق على الماء للمبتدئين والمحترفين، ويوجد حطام وشعب مرجانية وجدران وكهوف مما تساعد على القيام برحلة استكشافية رائعة تحت الماء. في سانت كيتس تكون المياه أعمق ما يكون بالقرب من الشاطئ لذا فلن تضطر إلى الابتعاد عن الشاطئ لاستكشاف الحياة البحرية الثرية والانبهار بها. وثمة العديد من مواقع الغطس في الأطلنطي والكاريبي للمبتدئين والمحترفين على حد سواء على مسافة قريبة من شاطئ سانت كيتس.
  • ويقع نادي الجولف الملكي بالقرب من منتجع Koi والذي يوفر العديد من المزايا للأعضاء، علاوة على ذلك، يوجد ملعب الجولف فرايجيت باي وملعب روبرت ترنت جونز الثاني على مقربة من نيفس وتتم الحجوزات فيه من خلال خدمة الناطور لدينا.
  • وقد منح الله سانت كيتس هبات لا تحصى من الأنظمة البيئية الجميلة منها مجموعة من الحياة البرية الساحرة ومجموعة كاملة من الأنشطة التي يجب أن تقوم بها، كما توجد تلال عديدة في شمال ووسط وجنوب سانت كيتس مكسية بالغابات الكثيفة الممطرة مما تعزز من التنوع البيولوجي الهائل.
  • يمنكك أن تنهل من ثقافة سانت كيتس من خلال مقابلة أصحاب الحرف المحليين والتعرف على تاريخ سانت كيتس، عاصمة سانت كيتس هي باستير التي تتميز بالثراء الثقافي والتاريخي، بما في ذلك احتوائها على عدة مباني تاريخية من العهد الفيكتوري ومزارع فيلا كلاي وحدائق مشهورة عديدة. تتمتع العاصمة كذلك بمزيج رائع من المتاجر الصغيرة والمتاجر الكبرى ومنها بليكان مول وتي دي سي مول التي تحوي تشكيلة متنوعة من سلع وبضائع سكان جزيرة كيتس. ويمكن شراء ملابس محلية الصنع بما في ذلك صور شعبية وأعمال فنية رائعة.
  • يمكن ركوب العبارة للتنقل بين سانت كيتس ونيفس والتمتع بمناظر جميلة للجزيرتين، وتستغرق الرحلة نحو 45 دقيقة، ويمكن الوصول كذلك بسهولة إلى جزر الكاريبي الأخرى مثل أنتيجوا وسانت مارتين وأنجويلا وسانت بارث في رحلات نهارية.
  • يمكن التمتع برحلة بحرية ساحرة على سطح اليخت أو عوامة في رحلة نهارية، أو استئجار سفينة خاصة للتمتع برحلة بحرية على امتداد خط الساحل الخلاب لمشاهدة سحر الحياة البحرية الغنية والمياه الزرقاء الصافية لجزيرة سانت كيتس، وفي هذا المكان يتقابل الجزء الشمالي الشرقي من البحر الكاريبي مع الجزء الغربي من الأطلنطي، وستظهر فيه الجبال المكسية بالخضرة والتي تكون بمثابة علامات تحديد مساحات وتضع فيه سانت كيتس حراسة لحماية زائريها من أنحاء العالم من هواة ممارسة الأنشطة البحرية.

 

لمزيد من المعلومات حول سانت كيتس يرجى زيارة حكومة سانت كيتس ونيفس وهيئة السياحة في سانت كيتس.